مراجعات حول Flekosteel

  • Aziza
    ذهبت إلى حلبة التزلج على الجليد ، وسقطت على الأرض وأصيبت بجروح بالغة في ظهري. أوصى الطبيب بـ Flekosteel باعتباره مسكنًا للاحترار ومسكنًا للآلام وعاملًا مضادًا للالتهابات. ساعد بالفعل بعد التطبيق الأول. في غضون أسابيع قليلة ، اختفت جميع الأعراض! كما أنه شفي من السعال الشديد. فقط في حالة اشتريت بضع علب كاحتياطي.
    Flekosteel
  • روجين
    لقد لويت بطريقة ما الأربطة في ساقي ، وتوقع الأطباء أن العلاج سيستغرق وقتًا طويلاً جدًا. لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على Flekosteel وفي خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع تعافت الأربطة ، واختفى الألم. بدأت في المشي بشكل طبيعي ، وأخذ إجازة مرضية للعمل. الآن تستخدم الأسرة بأكملها الجل ، فهو يساعد في كل شيء - آلام الظهر أو المفاصل أو أي شيء آخر.
    Flekosteel
  • الجبوري
    لقد عانيت منذ عدة سنوات من تنخر العظم الذي يسبب آلام الظهر التي لا تطاق. وجد الأطفال العديد من التوصيات والمراجعات الجيدة حول flekosteel. تم طلبه على الإنترنت. الجل أنقذني للتو! لم يعد هناك ألم ، ولم يعد هناك ضعف ، وتحسن البصر والسمع وأفضل جزء هو أنني أشعر أنني أصغر بعشر سنوات! الآن سوف أنصح جميع أصدقائي ومعارفي.
    Flekosteel
  • زهير
    ساعدني Gel Flekosteel كثيرًا في إصابة الركبة التي تعرضت لها أثناء التدريب. كانت الركبة متورمة للغاية ، ولم تكن تتحرك عمليًا ، وبالطبع أصيبت الساق بألم لا يطاق. لكن بمساعدة هذا العلاج ، عدت إلى العمل بعد 5 أيام واختفت الوذمة وعادت الحساسية في اليوم الأول.
    Flekosteel
  • احمد
    لقد كانت مؤلمة جدًا في الظهر من تنخر العظم ، وهو أمر لا يثير الدهشة في سني. صادفت زوجتي Flekosteel على الإنترنت وبعد التشاور معنا ، قررنا طلبها. لدهشتي ، ساعد الجل حقًا - بدأ آلام الظهر تتلاشى في اليوم الأول. اعتدت أن أكون غير قادر على الجلوس طوال الصباح ، لكن الآن كل شيء على ما يرام!
    Flekosteel
تقييم المستخدم Flekosteel
4.9
19